• أم الحمام الشرقي، الرياض، السعودية
 أفضل ورشة صيانة مرسيدس – الرياض

أفضل ورشة صيانة مرسيدس – الرياض

مركزنا لديه قسم متخصص في صيانة سيارات مرسيدس في الرياض ويقدم جميع خدمات اصلاح مرسيدس تحت اشراف مهندسين وفنيني محترفي ومتخصصين في صيانة مرسيدس 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0507070447

يقدم مركزنا معظم خدمات اصلاح مرسيدس في مدينة الرياض، كما يتوفر لدينا أجهزة حديثة وحصرية في مركزنا لفحص وبرمجة وصيانة مرسيدس ومن الخدمات التي نقدمها: 

لدينا كل ما يتعلق في مجال صيانة مكيانيكا مرسيدس في الرياض مثل: 

صيانة واصلاح محركات مرسيدس – خدمات اصلاح وبرمجة نواقل الحركة لسيارات مرسيدس “جربكسات مرسيدس – قير مرسيدس”. 

من الخدمات التي نقدمها:

كما يوفر المركز خدمات اضافية مثل:

  • تغيير فحمات الفرامل لسيارات مرسيدس. 
  • تركيب بواجي مرسيدس. 
  • فحص سيارات مرسيدس
  • خدمة اصلاح الفرامل والمكابح لسيارات مرسيدس. 
  • وايضاً صيانة الهاند بريك. 
  • وزن أذرعة مرسيدس. 
  • اعمال تربيط عفشة مرسيدس. 
  • وخدمات العكوس والمقاصات. 

بالاضافة إلى الخدمات التالية:

  • توضيب مكينة مرسيدس في الرياض. 
  • توضيب قير مرسيدس في الرياض. 
  • برمجة اون لاين لسيارات مرسيدس.

 حيث أن صيانة كهرباء مرسيدس تحتاج إلى خبرة طويلة واتقان لذا لدينا احدث اجهزة كشف اعطال كهرباء مرسيدس وأفضل الفنيين والمهندسين الدوليين المتخصصين في صيانة كهرباء مرسيدس. 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0537474732

بأحدث أجهزة فحص تسريب تكييف مرسيدس وتعبئة فريون مكيف مرسيدس والعديد من الخدمات المتعلقة في صيانة مرسيدس. 

قطع غيار سيارات مرسيدس مع التركيب والبرمجة:

يوفر المركز قطع غيار سيارات مرسيدس الأصلية مع خدمة تركيبها وبرمجتها بعد التركيب بواسطة أحدث الأجهزة التقنية المختصة ببرمجة كمبيوتر السيارة المتوفرة في مركز الشامل لصيانة السيارات الالمانية والاوربية ومسح الأخطاء المتعلقة بكمبيوتر سيارات مرسيدس ما بعد تركيب القطع الجديدة بالسيارة 

ما هي خدمات توضيب مرسيدس التي نقدمها؟

أولاً: معلومات عن التوضيب

إن السيارة التي يتعرض محركها للتلف تحتاج إلى عملية توضيب مكينة السيارة، للتخلص من الأجزاء التالفة واستبدالها بأخرى جديدة كي تعود السيارة لعملها الطبيعي.

توضيب راس مكينة مرسيدس:

متى تعرف انك بحاجة لتوضيب رأس المكينة؟

في حالة صدور رائحة تشبه رائحة الحلويات فاعلم أن رأس المكينة قد تعطل، وإذا ظهرت رائحة مطاط محروق فعليك أن تعلم بأن المشكلة قد طرأت إلى رأس المكينة أيضاً وعليك أن تتوجه إلى أقرب ميكانيكي سيارات، وهناك دلالة أخرى وهي عادم سيارتك، تفقّد عادم السيارة وإذا لاحظت أن عادم السيارة يخرج منه دخاناً رمادياً فعليك أن تعلم بأن هناك مشكلة قد وصلت لرأس المكينة.

علامات أخرى لتلف رأس مكينة مرسيدس: 

ويؤدي تلف رأس المكينة أيضاً إلى نقص واضح وملحوظ في السائل الموجود في رديتر السيارة، وبجانب كل العلامات السابقة عليك أن تعلم أن الارتفاع الواضح والملحوظ في درجة الحرارة من الممكن أن يؤدي إلى تلف المحرك نهائياً.

أفضل ورشة مرسيدس في الرياض

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0537474732

لدينا مهندسين وفنيين متخصصين في توضيب مكائن وجربكسات سيارات مرسيدس، كما يتوفر لدينا أحدث الاجهزة لتسهيل توضيب سيارات مرسيدس، لذا كن واثق عن توضيب مكينة مرسيدس في مركزنا أو توضيب قير مرسيدس فإن سيارتك ستعود كما لو كانت جديدة وبضمان وباسعار منافسة. 

مركزنا هو أفضل ورشة توضيب مرسيدس في الرياض دون منازع للاجهزة المتطورة التي لدينا ولمهارة مهندسينا الكبيرة.

أسباب برمجة سيارات مرسيدس متعددة منها لتحسن اداء السيارة، كما منها لاعادة برمجة مرسيدس في حال فقدان أو تلف البرمجة، وكذلك لاصلاح خلل ما في كمبيوتر السيارة ونقدم في مركزنا كل ما يتعلق في برمجة سيارات مرسيدس في الرياض مثل: 

  • نقدم خدمة برمجة لجميع انظمة مرسيدس. 
  • كما نقدم خدمة برمجه لمبه الايرياج لسيارات مرسيدس بالرياض
  • وكذلك صيانة وبرمجة مفاتيح مرسيدس. 

وبالاضافة إلى ما سبق نقدم:

برمجة قير مرسيدس في الرياضبرمجة تكييف مرسيدسبرمجة شاشة مرسيدس اليابانيتحديث حرائط مرسيدسبرمجة رادار مرسيدس في الرياض – برمجة أبواب مرسيدس وغيرها.

ورشة مرسيدس متخصصة في الرياض

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0537474732

برمجة مرسيدس اونلاين بأحدث الأجهزة:

برمجة مرسيدس اون لاين في المملكة مختص بصيانه السيارات الألمانية و تتم برمجة مرسيدس اون لاين بأفضل و احدث الأجهزة المستخدمة في برمجة مرسيدس اونلاين بمركز الشامل لصيانة السيارات الالمانية والاوربية الذي يهتم بضمان الأداء المثالي للسيارة بالكيفية المصممة لها وذلك عبر فريق عمل من الخبراء المتمرسين في مجال برمجة مرسيدس اون لاين بصوره خاصه و صيانه و برمجة السيارات الألمانية بشكل عام كما يقدم المركز الشامل لصيانة السيارات الالمانية والاوربية خدمة تحديث خرائط سيارات مرسيدس  وذلك في اطار تقديم كافة الخدمات المتاحة و غير متوفرة و ضمان الحصول على الجودة العالية وأرقى خدمات ما بعد البيع و نيل رضاء عملائنا الكرام و ذلك ابتداءً من برمجة مرسيدس اون لاين وانتهاءً بخدمات الصيانة والإصلاح باستخدام قطع مرسيدس.

تحديث خرائط مرسيدس:

  • يحرص مركز سرعة الفحص لصيانة السيارات الالمانية والاوربية على تقديم افضل خدمات تحديث الخرائط والتي تتناسب مع جميع موديلات السيارة والتي تتناسب مع جميع الفئات وجميع الأنواع ويتم هذا بالاعتماد على أحدث التقنيات من خلال فريق عمل متخصص ومدرب جيدًا على أن يتم تحديث الخرائط، والتي سوف تضمن خلالها أن يتم تحسين القيادة وسوف يكون من السهل الحصول على المعلومات المطلوبة والتنقل من مكان إلى آخر بدون وجود عقبات.
  • المميز أنه يمكن التحكم في شكل الخرائط ليختار العميل الشكل الذي يرغب به، ونظرًا لأنه يتم الاعتماد على الخرائط بشكل أساسي فإن هذا يجعل من السهل أن يتم الوصول إلى المكان الذي ترغب به، هذا السبب فإن تحديث الخرائط يعتبر من الخطوات التي يجب أن يتم القيام بها بشكل دوري من قبل متخصصين في المركز الشامل لصيانة السيارات الالمانية والاوربية.
  • كما انه يوجد العديد من المميزات المختلفة التي سوف تحصل عليها عند تحديث الخرائط والتي تجعلها من المراحل المهمة لضمان أن يتم المحافظة على السيارة أن يتم إضافة الطرق الحديثة في الخرائط، سوف يكون من السهل أن يتم تحديث الخرائط ومعرفة الأماكن بدقة، التعرف على عناوين الشركات وجميع المؤسسات في كل مكان، بناء على ذلك سوف يتم التعرف على جميع الأماكن بدقة.
  • هل تمتلك سيارة مرسيدس S-Class (اليخت) حديثة طراز 2014 إلى2017 الوارد أمريكي أو كندي؟ هل تريد تغيير لغة شاشتها إلى اللغة العربية بالكامل ؟ إذن انت بحاجة إلى مركز الشامل لصيانة السيارات الالمانية والاوربية الذي يقدم خدمة تعريب شاشة مرسيدس. لدينا لن تقلق حيال هذا الأمر فمركزنا متميز بهذه  الخدمة.

تعريب شاشة مرسيدس S-Class:

  • سيتم تعريب شاشة مرسيدس الخاصة بك من قبل مهندسين متخصصين في سيارات مرسيدس ولديهم مهارات عالية وخبرة طويلة في هذا المجال، كما أن هذه العملية ستتم بواسطة أحدث الاجهزة والتقنيات مما يجعل العملية تنجز في أقصر وقت ممكن.
  • سيقوم أحد أعضاء طاقمنا بشرح كل شيء لك حول كيفية التعامل مع شاشة سيارتك بعد تعريبها، كما سيجيب على كل استفساراتك مما يجعلك قادرا على التعرف على كل الوظائف والخيارات الموجودة في شاشة سيارتك كالأعطال عند ظهورها على الشاشة وأسماء الشوارع وغيرها.
  • بالإضافة لخدمة تعريب شاشة مرسيدس S-Class بقدم لك مركز الشامل لصيانة السيارات الالمانية والاوربية خدمة برمجة مرسيدس اون لاين باستخدام احدث الأجهزة والتقنيات و طاقم عمل خبير في برمجة مرسيدس. كما نوفر لك خدمات ما بعد البيع من استشارات وتواصل للمساعدة والدعم. كل هذا وبسعر مناسب ومنافس لكافة المراكز والورش والوكالات المشابهة.
  • ليس هذا فقط بل إن مركز الشامل لصيانة السيارات الالمانية والاوربية يقدم لكل عملائه الراغبين
  • بتغيير شاشة مرسيدس إلى اللغة العربية خدمتين أخريين متضمنتين لها.

برمجة وتحديث خرائط سيارات مرسيدس S-Class

حرصا منا على تقديم أحدث الخدمات وأكثرها مواكبة للتطور التقني في مجال السيارات الحديثة، يوفر لك مركز الشامل لصيانة السيارات الالمانية والاوربية خدمة برمجة وتحديث خرائط سيارات مرسيدس الحديثة، وذلك بتحويل الخرائط الأمريكية إلى الخرائط الخليجية، وتتم هذه الخدمة بأحدث المعدات والتقنيات وتحت إشراف طاقم من المهندسين والفنيين الخبراء .

ستحصل على آخر تحديث من خرائط مرسيدس S-Class باللغة العربية وبخاصية ثلاثية الأبعاد، كما ستستمتع بميزات جديدة ووظائف كثيرة منها: شبكة طرق حديثة، عناوين المؤسسات والشركات، مراكز الصيانة، محطات الوقود، وغير ذلك الكثير.

برمجة الراديو مرسيدس S-Class إلى الترددات الخليجية

بالإضافة إلى ما سبق من تعريب شاشة سيارة مرسيدس S-Class الوارد من أمريكا أو كندا وبرمجة وتحديث خرائطها، يوفر لك مركز الشامل لصيانة السيارات الالمانية والاوربية خدمة برمجة راديو مرسيدس S-Class بتحويل الترددات الأمريكية والكندية إلى ترددات المملكة وباقي دول الخليج.

سيصبح بإمكانك التعرف على كافة وظائف الراديو باللغة العربية من خيارات للائحة المحطات وتصنيفاتها وكذا البحث والذاكرة والمعلومات المتعلقة بكل محطة، كما نضمن لك الاستمتاع بصفاء الصوت على ترددات موجات الراديو الخاصة بجميع محطات الإذاعة الخليجية.

ونقدم خدمة فحص سيارات مرسيدس في الرياض

ايضاً لدينا احدث اجهزة فحص سيارات مرسيدس لاكتشاف الاعطال بدقة عالية مع تقديم تقرير مفضل. 

كذلك نقدم خدمة تغيير زيت قير مرسيدس في الرياض ، وتغيير زيت مكينة مرسيدس في الرياض ، تغيير زيت الفرامل، وكل ما يتعلق في الصيانة الدورية لسيارات مرسيدس – تغيير زيت سيفون مرسيدس.

تجد في مركزنا جميع خدمات صيانة مرسيدس بالرياض

بالاضافة إلى ما قد ذكرناه سابقاً من خدمات نقدم أيضاً: 

كما نقدم أيضاً: 

ورشة مرسيدس في الرياض

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم:

0537474732

error: Content is protected !!
اتصل بنا